أنقذوا أيوب طارش

 

أنقذوا أيوب طارش

ـ جلال الدوسري

 

(4)
أنقذوا أيوب طارش

حينما يصل نجد حال فنان اليمن الكبير  أيوب طارش عبسي وهو يرقد على سرير المرض، دون أن يجد التفاتة رسمية من الدولة كما هو واجب مفترض؛
وحيث يغيب الشعور بالمسئولية الوطنية والإنسانية والأخلاقية إلى درجة أن الإحساس لدى الجهات المختصة قد انقرض؛
فما الذي قد يمكن يفي بالغرض؟!!!

*أيوب طارش عبسي
الإنسان.. المواطن اليمني.. الفنان العملاق مازال في ماليزيا ينتظر المنحة العلاجية الحكومية التي كان قد وعد بها بن دغر منذ أكثر من شهر ولم يصل منها سوى لعلعة إعلامية في الهواء..

وإن كان قد أتى معين عبدالملك خلفاً لبن دغر؛ فإن الأمر لم يختلف حتى الآن.. ولا أظنه سيختلف مادام والمسئولية مجرد عنوان خال من أي معنى كما يبدوا جلياً للعيان..!!

وعلى هذا؛
علينا كمواطنين من باب التقدير والحب والوفاء والعرفان لهذا الفنان أن نبدأ ومن الآن بحملة إعلامية مسئولة للمطالبة من حكومة السيد معين عبدالملك الوفاء بالالتزام وتقديم المنحة العلاجية اللازمة للفنان القدير أيوب طارش عبسي إلى المانيا وبشكل عاجل جداً..
فالأمر لا يستدعي التسويف والمماطلة وليس هناك لزوم للشحططة والبهذلة..

ولنبدأ الحملة تحت هشتاج

#انقذوا_أيوب_طارش

وهي دعوة لجميع الإعلاميين والأدباء والمفكرين والفنانين والسياسيين والنشطاء الحقوقيين والاجتماعيين وكل المواطنين الشرفاء الأحرار للمشاركة بمختلف الطرق وجميع الوسائل الممكنة..

والله ولي التوفيق..
ومنه سبحانه وتعالى نسأل أن يسهل لفناننا القدير كل الأمور ويوفقه إلى رحلة علاجية ناجحة يعود منها إلى أرض الوطن بالسلامة وهو في خير وعافية وبأحسن حال..

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

%d مدونون معجبون بهذه: